ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي، يؤكد عدم تفكيره في الاعتزال

20 June 2024 - 9:05 am
12 / 100

ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي، أكد في تصريحاته اليوم أن فكرة الاعتزال لا تخطر على باله في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه يشعر بحالة جيدة جدًا على المستوى التنافسي.

في مقابلة أجرتها مع قناة “أمريكا” الأرجنتينية، قال ميسي: “لا أفكر في الاعتزال. كان من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أتخذ الخطوة لمغادرة أوروبا والانتقال إلى الولايات المتحدة، ولكن بمجرد وصولي إلى هنا، تأقلمت بسرعة كبيرة. أعيش يومًا بيوم، وأفكر في اللحظة التي أعيش فيها”.

وأضاف ميسي: “التغيير الذي جاء مع انضمامي إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، يجعل من السهل المشاركة في معسكرات المنتخب الأرجنتيني. أقدر كل تلك اللحظات، لأنني أعلم أنه لم يتبق سوى القليل حتى ينتهي كل شيء، وسأفتقدها بطريقة أو بأخرى”.

وعن استعدادات منتخب الأرجنتين لكوبا أمريكا، قال ميسي: “اليوم، يمكننا أن نقول إننا الأفضل لأننا أبطال العالم، لكن هذا لا يعني أننا سنفوز بكوبا أمريكا بسهولة. جميع الفرق متقاربة، وسيكون الأمر أكثر صعوبة”.

وأشاد ميسي بدعم الجماهير الأرجنتينية، معتبرًا أن “الشعور بالحب اليوم هو الحد الأقصى، وأعظم شيء يمكن أن يحققه المرء كرياضي”.

تُذكر أن منتخب الأرجنتين سيبدأ مشواره في بطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الولايات المتحدة، بمواجهة كندا في الجولة الافتتاحية، وذلك في فجر الجمعة.

 

#YacineTV #YacineTVAPK #YacineTVLive #YasinTV #Yassin #YassinTV #YassinTVLive #تحميل_ياسين_TV #ياسين تيفي #TV_ياسين #koora_live #Yallashoot #ياسين تيفي مباشر